fbpx
التعايش مع إدمان الإباحية - Lavilia Hotel

التعايش مع إدمان الإباحية

عندما أفكر في الإباحية ، أتخيل دائمًا المشهد الذي يواجه فيه شخصان لقاء مثيرًا ومثيرًا في غرفة نوم خاصة. لكن ما حقيقة خيال الناس عندما يتعلق الأمر بالمواد الإباحية؟ هل يشعرون حقًا بنفس المتعة التي أشعر بها عندما أشاهد المواد الإباحية؟

بادئ ذي بدء ، يجب أن نتفق جميعًا على أن الإباحية خاطئة. أنا شخصياً لا أهتم بما يفعله شخص ما في لحظاته الخاصة طالما أنه لا يخطط للتصرف بناءً عليه. أنا أيضًا لا أهتم إذا كانوا صغارًا أو كبارًا ، لأن النقطة هنا هي أنه لا يمكن اعتبار الإباحية حقيقية أبدًا. الفعل موجود فقط لإثارة فضول أي شخص. إنها حقيقة أن الرجال والنساء يختبرون الإثارة الجنسية من رؤية xnxx ، لكنهم لا يعشقونها.

إن رؤية xnxx لا تجعلك ترغب في ممارسة الجنس. قد تشعر بالفضول بشأن ما يحدث أثناء مشاهدتك له ، وهذا أمر طبيعي. لكن الشيء الرئيسي هنا هو أنه لا يجب أن تواجه أي شيء يتجاوز الإثارة الجنسية العادية. إذا كنت تخطط لممارسة الجنس ، فتوقف وفكر فيما تفعله. قد ترتكب خطأ بمشاهدة المواد الإباحية.

أسطورة أخرى هي أن مدمني المواد الإباحية قد أضروا بالحياة الجنسية. لا أعتقد حقًا أن هذا صحيح لأنه إذا كان بإمكان شخص ما ممارسة العادة السرية بدون الإباحية ، فلماذا لا يمكنه ممارسة الجنس مع نجمة إباحية؟ يمكن لمدمني المواد الإباحية أن يروا الكثير من الأفعال الجنسية المختلفة ويفعلون ذلك ، وهم جيدون فيها تمامًا مثل أي شخص ليس مدمنًا.

معظم الأشخاص الذين يدعون أن إدمان المواد الإباحية أمر حقيقي هم أشخاص يشعرون أنه يدمر زواجهم. ربما يكون هذا هو السبب الأكثر شيوعًا الذي يجعل الشخص يشاهد المواد الإباحية. إنهم يريدون أن يشعروا أنهم ليسوا مضطرين للتعامل مع شريكهم بعد الآن ، وأنهم ليسوا مضطرين لبذل كل هذا الجهد لمجرد إرضائها. باختصار ، إنهم يريدون فقط أن يشعروا أنهم يستطيعون ممارسة الجنس وقتما يريدون.

بالطبع ، يمكن أن يكون هذا خطيرًا جدًا على علاقتك. إذا كنت مدمنًا على المواد الإباحية ، فعليك تجنب ممارسة الجنس بأي ثمن عندما تكون مع شريكك. هذا لا يعني أنه لا يمكنك ممارسة الجنس ، لكن عليك أن تأخذه في مكان آخر. على الرغم من وجود بعض مدمني المواد الإباحية الذين نجحوا في التغلب على إدمانهم للمواد الإباحية ، إلا أن هناك فرصة كبيرة لتدمير علاقتك بهم.

الخرافة الأخيرة هي أنه يمكنك تطوير مشكلة إدمان جنسي من xnxx. وهذا بالتأكيد ليس صحيحا. لقد ثبت أن المدمنين على المواد الإباحية يمكن علاجهم ، وأفضل شيء أنه لا يشتمل على أي مخدرات. يمكنك أن تكون خاليًا من المواد الإباحية في أقل من أسبوعين ، إذا كنت تريد ذلك حقًا. في الواقع ، يمكنك تطهير جسمك من  xnxxhd بعد أسبوع.

الآن بعد أن عرفت حقيقة xnxx ، يمكنك الاستمتاع بعلاقة جنسية صحية مرة أخرى. لا أحد يستحق أن يشعر بعدم الراحة أو الخجل من ممارسة الجنس. بدلاً من إخفائها بالمفارش والبطانيات ، لماذا لا تفعلها على سرير حقيقي؟ بمساعدة التنويم المغناطيسي للإدمان على الإباحية ، يمكنك أن تشعر بالرضا عن نفسك مرة أخرى ، ويمكن لشريكك أيضًا. لا تعيش كذبة بعد الآن!

من المهم أيضًا أن تدرك أنه لا يجب أن تشعر بالذنب حيال هذا أيضًا. فقط لأنك تعتقد أنك تعرف ما تريد ، لا يعني أن شريكك يفعل ذلك. ربما يريدك شريكك أن تكون من النوع الذي اعتدت أن تكون عليه عندما التقيت للمرة الأولى. إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع أن تعيش حياة طبيعية بدون شريك حياتك ، فأنت بحاجة إلى قبول ذلك والتوقف عن مقاومة غرائزك.

تتمثل إحدى المشكلات الرئيسية مع مدمني xnxx في أنهم يشعرون بالذنب حيال موادهم الإباحية على الرغم من أنهم يعرفون أنها سيئة. ما زالوا يحبونه ويعتقدون أنه جزء من هويتهم. على الرغم من أنهم قد يعتقدون أنه من الجيد مشاهدة المواد الإباحية من أجل مصلحتهم الجنسية ، فإن دماغهم سوف يمنعهم دائمًا من ممارسة الجنس مع شركائهم. هذا الشعور بالذنب يسبب مشاكل أكثر بكثير مما تتخيل. لا يستطيع الأشخاص الذين يشعرون بالذنب في كثير من الأحيان الاعتراف بأن لديهم مشاعر يفتقرون إليها ، وهي مشكلة كبيرة. نتيجة لذلك ، لم يجدوا أبدًا الشجاعة للتصرف وفقًا لأوهامهم والتحول إلى مدمنين على الإباحية.

إذا كنت ترغب في علاج إدمان المواد الإباحية والتغلب على قلقك وشعورك بالذنب ، فإن أول شيء عليك القيام به هو الاعتراف بأن لديك مشكلة. أخبر شريكك وحاول ترتيب ترتيب حيث تشاهد xnxx في غرفتك الخاصة. هذه طريقة رائعة للبدء ، لكنها لن تحل مشاكلك تمامًا. تحتاج إلى طلب المساعدة للتغلب حقًا على إدمان المواد الإباحية.